عــــــــرب الجهمـــــة ..الموقع الرسمي لعرب الجهمة.. على الفيس بوك


المُنتدى مُراقب من قبل المدير والمشرف العام
 
البوابة*الرئيسيةالتسجيلدخول
ولـدي إلـيـك وصـيـتي عهد الأسود... الـعـز غـايـتـنـا نعيش

 لكي نسودِ وعـريـننا في الأرض معروف الحدود... فـاحم

العرين وصنه عن عبث القرود ِ أظـفـارنـا لـلـمـجد قد خُلقت

فدى... ونـيـوبـنـا سُـنَّـت بأجساد العدىَ وزئـيرنا في الأرض

مرهوب الصدى... نـعـلـي عـلى جثث الأعادي السؤدداََ هـذا

الـعـريـن حـمته آساد الشرى ...وعـلـى جـوانـب عزه دمهم

جرىَ مـن جـار مـن أعـدائـنـا وتكبرا ...سـقـنـا إلـيـه من

الضراغم محشراَ إيـاك أن تـرضـى الـونى أو تستكين... أو أن

تـهـون لـمـعـتدٍ يطأ العرينَ أرسـل زئـيـرك وابق مرفوع الجبين

...والـثـم جروحك صامتاً وانس الأنينَ

شاطر | 
 

 كيف تتعايش الزوجة مع سرعة قذف زوجها بذكاء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيلسوف العرب
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1565
نقاط : 11178007
تاريخ التسجيل : 03/10/2008

مُساهمةموضوع: كيف تتعايش الزوجة مع سرعة قذف زوجها بذكاء؟   الأربعاء 23 فبراير 2011, 10:32 am


:bsm:


كيف تتعايش الزوجة مع سرعة قذف زوجها بذكاء؟
sl


لا شك أن المتضرر الأكبر من سرعة القذف هي الزوجة... التي ينقطع عنها التيار الكهربائي فجأة فيما يشبه الصدمة، فيحيل عالم لذتها الى ظلام دامس، وكل الزوجات يتذكرن جيدا تلك العلامات والتصرفات التي تبدر من الزوج والتي تسبق عملية القذف، وهي مرحلة اللاعودة وهي تتوسل زوجها (الجبان) ان لا يفعلها (لا لا لا لا لا تجيب) وهي ما تزال في منتصف الطريق... فالزوج من الناحية المنطقية لا يهمه إذا أخر أو بكر بالقذف... اللهم إلا من باب الشعور بمشاعر زوجته ومحاولته جاهدا إمتاعها نيكيا كما يستمتع هو.

في الواقع أن كل الرجال تقريبا يعانون من سرعة القذف بطريقة أو بأخرى، وتتفاوت حدته من رجل إلى آخر ومن عمر إلى عمر وحسب المزاج والحالة النفسية والجسدية... أنا لا أتحدث هنا عن الحالات المرضية المزمنة والشاذة التي يحدث فيها القذف عند الرجال من خلال الإثارة فقط وحتى بدون الإيلاج، وفيما يلي أقدم للزوجات بعض مفاتيح اللعب والحلول أتمنى أن تكون فيها فائدة.

سرعة القذف الطبيعية تعتبر شيء أكثر من عادي خصوصا لدى الازواج المستجدين، والرجل من خلال التجربة والممارسة يستطيع أن يطيل من مدة النيك بمختلف الطرق... مثل أن يبطئ من عملية الإيلاج والإخراج (النيك) ويخرجه متى ما شعر بقربه من مرحلة القذف (هذا طبعا إذا كان عنده دم وتهمه متعة زوجته)، مع الانشغال بأمور أخرى مثل التقبيل ومداعبة أعضاء الزوجة الأخرى او العد من 1 الى 100، كما أن أفضل طريقة تتجنب بها الزوجة انفجار ماسورة زوجها في الوقت الغير مناسب، هو أن تتولى هي زمام القيادة، أي اتخاذ وضعية راكبة الفرس، وتحاول تنويع حركات فرجها، فلا تصعد وتنزل بشكل سريع ومتواصل، ولا تواصل عصر القضيب بعضلات مهبلها بقوة بشكل مستمر، بل تبقيه في داخلها دون تحرك صعودا وهبوطا وتستعيض عن ذلك بالتركيز على الاستمتاع عن طريق حك بظرها واشفارها المليئة بالدم بعانة الشريك وذلك بحركة الحك شبه الدائرية والتي تشبه حركة الرحى، لان الغالبية العظمى من النساء يستمتعن أكثر بالتركيز على حك البظر والاشفار بجسم الشريك أو ما يسمى السحق، ومعروف أيضا أن المرأة تحتاج لوقت أطول لبلوغ الاورغازم، لذلك لا بد من تهيئة الزوجة وإثارتها قبل الايلاج أكثر عن طريق المداعبة وأهمها التركيز على لحس البظر باللسان، أو مداعبته بالطريقة المناسبة بالإصبع، وتحتاج كثير من النساء لاستخدام الإصبع أثناء عملية النيك عندما تشعر باقترابها من مرحلة الاورغازم.

كما لا ننسى أن الزوجة التي تريد إبقاء قضيب زوجها منتصبا لأطول فترة ممكنة بدون قذف يمكنها أن تطلب من شريكها استخدام بعض مراهم أو بخاخات التخدير الموضعي مثل الليدوكين أو البريلوكين والتي تأتي بتراكيز مختلفة تبدأ من 5 مل و 10مل وهكذا... ومعظم الرجال يناسبهم المراهم بتركيز 5 مل حتى لا يؤدي ذلك إلى نتيجة عكسية فيفقد الإحساس تماما في قضيبه وبالتالي يؤثر على قوة الانتصاب إذا طالت مدة النيك أكثر من اللازم، ويجب مسح حشفة القضيب والمنطقة الحساسة بالمرهم قبل حوالي 20 دقيقة اقل أو أكثر من المعاشرة، مع وجوب غسل القضيب قبل الإيلاج حتى لا يؤثر على فرج الزوجة فيفقدها جزء من الإحساس... وهذه العقاقير متوفرة في الصيدليات ولا تحتاج لوصفة طبية.

كذلك يمكن استعمال عقاقير تستعمل عادة لمعالجة الاكتئاب مثل البروزاك Prozac حيث تزيد تركيز مادة "السيروتونين" في الدماغ وعقاقير مثل "باروكستين" PAROXETINE أو "فلووكستين" FLUOXETINE و"الكلوميبرامين" CLOMIPRAMINE والسيرترالين SERTRALINE وغيرها تعطي نتائج ممتازة في اغلب حالات القذف السريع حيث تزيد المدة قبل القذف من بضعة ثوان أو اقل من دقيقة إلى عدة دقائق بمعدل 4 إلى 5 دقائق وقد تصل إلى عشر أو خمس عشرة دقيقة وقد تزيد عن ذلك في بعض الحالات. ولكني انصح بعدم استخدام مثل هذا النوع من طرق تأخير القذف على المدى الطويل إلا بإشراف الطبيب…

ولا ننسى انه يمكن أيضا لتأخير عملية القذف وضع أكثر من واقي ذكري او استخدام النوع السميك… لأنها تقلل الإحساس المباشر من جراء الاحتكاك بجلد القضيب.

ويقال أيضا أن صب الماء البارد على القضيب عند الشعور باقتراب عملية القذف يساعد أيضا في التأخير…

طبعا توجد طرق أخرى مثل تدريب الزوج نفسه في كيفية التحكم على إيقاف عملية القذف متى ما شعر باقتراب الانفجار، وذلك بضغط عضلات فتحة شرجه بطريقة معينة شبيهة بتعامله مع التغوط، وهي طريقة معقدة ولا تصلح للجميع، هذا بالإضافة إلى طرق أخرى…

والطريقة المضمونة، هي أن تضحي الزوجة بالنيكة الأولى… وتقول عليها العوض… ثم تجتهد بإثارة زوجها بعد مرور ربع ساعة، وهذه طريقة مضمونة جدا لإطالة مدة انتصاب القضيب وتأخير القذف إلى أطول فترة ممكنة، لدرجة أنها ستتعب وتقول له (خلاص اقذف وخلصنا).

أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم من كل ذنب عظيم...

والله اعلم…

مع تمنياتي لجميع الزوجات، بنيك لذيذ وممتع وطويل…
__________________
لا مقدس ومحظور في الثقافة. أنا مصاب بعمى الخطوط الحمراء في الاطلاع. أقرأ كل شيء، ابتداءً من القرآن الكريم الذي أعتبره عشقي الأول. ولا أرى ما يدعو للخجل أو التستر، فما لم يفدني علماً أفادني أدباً، وما لم يفدني أدبا أفادني معرفة وسعة اطلاع على ثقافات الغير. ورائدي في ذلك قوله تعالى: "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه". ترى كيف نعرف الحسن إذا لم نعرف القبيح! مجرد رأي. مع كل الاحترام والتفهم للحرية الشخصية لكل إنسان.


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

|•--{ لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي }--•|
سأظـــل دائما .. اتقبل رأي الناقد والحاسد
فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري
سكوتي لايعني [ جهلي ] بما يدور حولي ,, ولكن ماحولي لايستحق [ الكلام ]

?? ?كٍيفمًآ أكًـوُنُ ?لا يُشٍـبهنيًـ? الأخٍرُونـً? ??

ولـدي إلـيـك وصـيـتي عهد الأسود... الـعـز غـايـتـنـا نعيش لكي نسودِ
وعـريـننا في الأرض معروف الحدود... فـاحم العرين وصنه عن عبث القرود ِ
أظـفـارنـا لـلـمـجد قد خُلقت فدى... ونـيـوبـنـا سُـنَّـت بأجساد العدىَ
وزئـيرنا في الأرض مرهوب الصدى... نـعـلـي عـلى جثث الأعادي السؤدداََ
هـذا الـعـريـن حـمته آساد الشرى ...وعـلـى جـوانـب عزه دمهم جرىَ
مـن جـار مـن أعـدائـنـا وتكبرا ...سـقـنـا إلـيـه من الضراغم محشراَ
إيـاك أن تـرضـى الـونى أو تستكين... أو أن تـهـون لـمـعـتدٍ يطأ العرينَ
أرسـل زئـيـرك وابق مرفوع الجبين ...والـثـم جروحك صامتاً وانس الأنينَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abogowia.com
 
كيف تتعايش الزوجة مع سرعة قذف زوجها بذكاء؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عــــــــرب الجهمـــــة ..الموقع الرسمي لعرب الجهمة.. على الفيس بوك  :: المنتدى العام (يشاهده 318) :: الثقافة الجنسية (يشاهده 63)-
انتقل الى: